افضل سبلت انفيرتر في العراق 2024

افضل سبلت انفيرتر في العراق  2022
افضل سبلت انفيرتر في العراق  2022

افضل سبلت انفيرتر في العراق 2024, ان أجهزة السبلت العاملة بتقنية انفيرتر تعد الحل الأمثل لمشاكلنا في العراق , لكونها تعمل على تقليل استخدام الطاقة الكهربائية , مع ضمان إعطاء نفس قوة التبريد او التدفئة , بطاقة كهربائية اقل يمكنك الاطلاع على مقال يتحدث عن مزايا تقنية انفيرتر من هنا  .

ان مشكلة العراق هي الطاقة الكهربائية إضافة الى المشاكل الأخرى التي ابتلينا فيها في هذا البلد , لهذا لجئت الكثير من الشركات العالمية الى تقديم حلول ممكنة لتخفيف الضغط وإمكانية تشغيل أجهزة التبريد على مصادر أخرى من الطاقة .  

مثل السحب او الطاقة الشمسية , والتي تعتبر حل من حلول الازمة الكهربائية في العراق , إضافة الى ان الكثير من الشركات إضافة ميزة التحكم بالأمبير , أي يمكنك تشغيل الجهاز على مقدار معين من الطاقة الكهربائية مثل ( 2 امبير او  4 امبير )  وتطلب من الجهاز ان لا يتعدى هذا القدر من الطاقة . وهذا شيء رائع 

حتى يمكننا من تشغيل الجهاز على مولدات السحب او مولدات البيت وضمان اعطائنا تبريد دون الخوف من زيادة الحمل على المولدة . و للملاحظة ان هنا الكثير من الناس تسألني عن أجهزة التبريد و الكثير من الماركات , وتريد رأي في تلك الأجهزة . 

اجابتي يا خوتي اهو اني هنا أحاول مساعدتكم قدر الأماكن ,   ولا ناقة لي ولا جمل في ما افعل سوى اني أحاول إيصال أفكار التقنية بأبسط الطرق الممكنة  , واني اعلم ان الكثيرين منكم ليست لهُ القدرة المالية على شراء أجهزة مرتفعة الثمن , كون ان الأجهزة العاملة بتقنية انفيرتر تكون مكلفة مقارنة بالأجهزة التقليدية .

لهذا خذ هذا الأمور كمعيار لك عندما تقرر شراء جهاز جديد من سبلت انفيرتر او اي جهز اخر 

أولا : الضمان المقدم و اراء الناس الذين اشتروا الجاهز من قبل ماذا يقولون ولمعرفة ذلك عليك البحث عن كروبات الفيس بوك المختصة بنفس نوع الماركة التي انت بصدد شرائهُ ثم تسألهم عن رأيهم في ذلك الجاهز , كون ان الذين جربو الجهاز هم خير دليل على الشركة و أجهزتها . 

ثانيا : الضمان المقدم من الشركة وهل لديها صيانة موقعيه  , تأكد ان يكون الضمان لا يقل على 3 سنوات  , لان أجهزة السبلت والتكييف من الأجهزة التي تشترى مرة واحدة بالعمر تقريبا , لا نريد كل بضع سنوات نضطر الى شراء جهاز جديد اخر . لهذا انا شخصياً من المعجبين بشركات سامسونج و ال جي و الحافظ لكونهم من الشركات التي تعطي ضمان طويل يصل الى 10 سنوات .

ثالثا : نوع الضاغط و الغاز المستخدم , ان الضاغط ( كمبريسر ) مهم في الجهاز لكون ان سعره في السوق وحدة يعادل الجهاز بكاملهُ , إضافة الى ان هناك 3 أنواع من الضواغط المستخدم في السوق ولقد ذكرنا كل نوع من تلك الضواغط في مقالنا السابق يمكنك الاطلاع عليه من هنا ,

نوع الغاز المستخدم , يوجد في الأسواق اليوم ثلاثة أنواع من الغاز المستخدم في أجهزة التبريد , النوع الأول هو R22  , وهو الغاز الاقدم او التقليدي و ان الأجهزة العاملة فيه تكون رخيصة الثمن , ولكن مشكلة هذا الغاز انهُ  يحتاج الى طاقة كهربائية كبيرة لتعمل الأجهزة بشكل جيد  , وهو مسبب كبير لتلف الكمبريسور بعد وقت من الاستخدام .

النوع الثاني هو R410a  , وهو غاز الصديق للبيئة كما تزعم الشركات ولكن هذا النوع من الغاز يعد الأفضل حالياً لكونهُ يقوم بتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية بشكل افضل وقد تصل الى 30% إضافة الى ان التبريد هذا الغاز افضل من سابقهُ  بمراحل  . و لهذا اغلب السبالت العاملة بتقنية انفيرتر تستخدمهُ لتقليل الطاقة الكهربائية   .

النوع الثالث : R32  وهو غاز صديق للبيئة كذلك يعتمدهُ الكثير من مصنعي مكيفات الهواء لأدائه فيما يتعلق بالبيئة واستهلاك الطاقة والكفاءة والسلامة. بالمقارنة مع R410A  , ولكن الى اليوم لم أرى أي جهاز سبلت انفيرتر يعمل به .

حسنا هذه اهم النصائح التي عليك اخذها بالاعتبار والتي عليك الرجوع اليها كلما تطلبت الحاجة . حسنا الان سنتحدث بشكل سريع عن افضل سبلت انفيرتر في العراق 2022 .

وكملاحظة أخيرة هناك الكثير من الشركات العاملة بالعراق لا نستطيع ان نغطيها كلها لهذا سنتحدث عن افضل الشركات من وجه نظرنا والتي نالت استحسان الكثير من اهل العراق و اخذت انطباعات عن اراءهم بتلك الأجهزة .  

إضافة الى ان أسعار تلك الأجهزة مرتفعة الثمن , مقارنة مع الأجهزة التقليدية  , لكونها تملك الكثير من المميزات إضافة الى تقنية انفيرتر مثل التحكم بالأمبير , لان هناك الكثير من الأجهزة العاملة بتقنية انفيرتر ولكن لا يمكن التحكم بالأمبير .

 مما يجعل تلك التقنية بلا أي فائدة تقريباً  , لأننا نريد جهاز يمكن تشغيلهُ  على أي مصدر للطاقة الكهربائية . ومع ذلك سنذكر لك بعض تلك الأنواع . 

والامر عائد لك لاختيار ما يناسبك .

يمكن الاطلاع ايضا عن اسعار سبلت توسوت بالعراق 2024    من هنا 

سبلت انفيرتر من سامسونج

تقدم شركة سامسونج عدة أجهزة عاملة بتقنية انفرتر  , مع تقديمها دعم وضمان يصل الى 10 سنوات على الضاغط العاكس ( كمبريسر ) , إضافة الى ان الشركة تعطي بعض الخيارات من اجهزتها إمكانية التحكم بالأمبير  , ومن هذه الاجهزة موديل AR9500T و موديل  WindFree   , حسناً ان WindFree , لا اعرف اين يباع بالعراق  , فهو بالشكل شبيه بينهُ وبين موديل AR9500T .

ولكن الفارق بين الموديلين هو ان  WindFree  , يملك تكنولوجيا التي تؤدي الى تدفق الهواء على نحو ألطف وأكثر اعتدالاً ، مع توزيعه على نحو متساوٍ عبر عشرات الآلاف من الفتحات الدقيقة. ومن ثَم، لا يكاد يشعر الناس في الغرفة بتيار الهواء  .

عدا ذلك يملك الاثنين باقي التقنيات الأخرى مثل خاصية التحكم بالأمبير و مميزات سنذكرها لك هنا .

سبلت سامسونج AR9500T :


سبلت سامسونج AR9500T

ياتي هذا الجهاز بالرقم التسلسلي ( AR24ASFYGWK )  وهو أفضل سبلت انفيرتر في العراق حاليا , لانه يملك الكثير من المميزات , منها قدرة الشخص على التحكم بالامبيرية الى حد 5 مراحل وتبدا ب 2 امبير , و لا يوجد منافس لهُ لحد الان بهذه الميزة من التحكم بالامبيرية . 

ياتي هذا الــ مكيف انفرتر بالمميزات التالية :

  • خاصية التحكم بالطاقة الكهربائية بخمس مراحل
  • كمبريسر T3  يتحمل حرارة تصل الى 60 درجة مئوية
  • ضمان عشر سنوات على الضاغط ( كمبريسر ) 
  • تدفق الهواء مميز بأقل مستوى ضجيج و بأربع اتجاهات 
  • خاصية التنظيف التلقائي من الرطوبة في القطعة الداخلية 
  • يحتوي على خاصية التحكم عن بعد بالــ Wi-Fi
  • المُزود بتقنيات التبريد السريع باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • غاز التبريد R410A

سعر الجهاز يبدأ من 540 دولار  للواحد طن 

و يصل الى 800 دولار ال 2 طن 

يمكنك الاطلاع على كافة مميزات سبلت انفيرتر من سامسونج من خلال موقع شركة من هنا 
يمكنك شراء الجهاز ومعرفة أسعاره من خلال موقع شركة سامسونج من هنا 
او من خلال موقع الريان للتسوق في العراق من هنا 

سبلت انفيرتر من  ال جي LG

تملك شركة ال جي موديلين من أجهزة العاملة بتقنية انفرتر  وهما ( موديل ARTCOOL  ) و ( موديل DUALCOOL ) , لقد تحدثنا عن موديل الثاني بمقالنا السابق ,  و الان سنركز على الموديل الأول والذي يعتبر الأعلى في الفئة السبالت الجدارية التي تم انتاجها من شركة ال جي . 

سبلت ال جي LG ARTCOOL :



سبلت ال جي LG ARTCOOL

يتمتع هذا السبلت بكونهُ اجمل جهاز تكييف جداري بلونه الاسود الجذاب بتصميمه الذي يجعله يناسب الديكور الداخلي للغرفة , اضافة الى ان هذا جهاز يملك اقل مقدار من الضجيج يكاد لا يسمع لهُ صوتاً 

بفضل انسيابية المراوح الداخلية و نظام  Dual Inverter  ( نظام العاكس المزدوج ) والذي يساعد على زيادة في سرعة التبريد مع انخفاظ معدل الضجيج للوحدة الخارجية .

يملك سبلت انفيرتر  ARTCOOL من ال جي  المميزات التالية  : 

  • تحكم بالامبير على ثلاث مستويات  4 امبير ,  6 امبير , 8 امبير
  • الضاغط (الكومبريسور) العاكس المزدوج الثنائي انفيرتر .
  •  ضاغط T3 يعمل بدرجات حرارة تصل الى 65 درجة مئوية .
  •  غاز التبريد R410A .
  •  عاكس مزدوج منخفض الضجيج بمعدل يبلغ 19 ديسيبيل اثناء وضع النوم.
  •  خاصية البلاسماستر ايونايزر Plasmaster Ionizer تنقية الهواء من البكتيريا و الروائح الكريهه.
  •  مكثف بطلاء ذهبي مضاد للتآكل وتقنية زعنفة متطورة مضادة للغبار للوحدة الخارجية .
  •  السلامة ضد تذبذب الجهد (الفولتية) بنسبة +- 30% متغيرة .
  •  تحكم WiFi عن طريق الهاتف شغل و تحكم بكامل الجهاز و انت خارج المنزل .
  •  مراقبة استهلاك الطاقة عبر شاشة الوحدة الداخلية .
  •  خاصية التنظيف التلقائي لازالة الرطوبة من الوحدة الداخلية اثناء عمل التبريد .
  •  اعادة التشغيل التلقائي عند انقطاع التيار الكهربائي بنفس اعدادات الامبير و توزيع الهواء .
  •  خاصية التبريد السريع .
  •  معرفة درجة حرارة الغرفة من الريموت كونترول لضبط درجة التبريد .
  •  التحكم بــ4 اتجاهات لتوزيع الهواء .
  •  فلتر اضافي لذرات الغبار الناعمة في الوحدة الداخلية .
  •  خاصية Smart Diagnosis التشخيص الذكي للأعطال عن طريق الهاتف .
  •  ضمان 10 سنوات مجانية على الكمبريسر ( الضاغط المزدوج )

اسعار مكيف LG  انفرتر ARTCOOL  يبدا 750 دولار لل 1.5 طن و 850 دولار للــ 2 طن 

يمكنك الاطلاع على كافة مميزات سبلت انفيرتر من ال جي من خلال موقع شركة من هنا 
يمكنك شراء الجهاز ومعرفة أسعاره من خلال موقع شركة الاقصى ال جي من هنا 

سبلت انفيرتر من كري Gree

كري إلكتريك هي شركة صينية رائدة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية. أسست الشركة سنة 1989، في مدينة زوهاي الصينية في الصين. تعتبر أكبر مصنع أجهزة التكييف الهوائية السكنية في العالم. تقدم الشركة نوعين من السبالت ، المنزلية و السبالت التجارية.  المصدر ويكيبيديا من هنا 

سبلت كري سلسلة  pular pro ( باولار برو ) :


سبلت كري سلسلة  pular pro ( باولار برو )

لا يختلف هذا السبلت عن باقي السبالت بالمميزات التي ذكرناها سابقا من قدرتهُ على التحكم بالامبيرية و تحكم باستخدام الهاتف الخ ,ولكن هو احد الخيارات الأخرى الموجودة في الأسواق العراقية لكون ان شركة كري من الشركات التي اثبتت جدارة في السوق العراقية والعربية واصبح عليها طلب كبير جدا , لكون أجهزتها تملك قدرة كبيرة على التحمل والعمل تحت ظروف المنطقة الحارة جدا.

وهذه اهم مميزات هذا الجهاز : 

  • ضمان لمدة 5 سنوات على الضاغط العاكس 
  • ضاغط عاكس نوع T3 يعمل تحت حرارة تصل الى 65 درجة مئوية 
  • قدرة على التحكم بالجهاز باستخدام الهاتف الذكي 
  • نظام ازالة الرطوبة (  التنظيق التلقائي ) ونظام التبريد السريع 
  • نوع الغاز هو R410A 
  • نظام التحكم بالامبير بثلاثة مراحل 

سعر الجهاز  للواحد طن 578 دولار  و 2 طن 870 دولار 

يمكنك طلب الجهاز بالعراق من خلال موقع مسواك للتسوق الالكتروني من هنا 

سبلت انفيرتر من TCL 

تعد شركة tcl  من الشركات الرائدة والتي اخذت حيزً كبير في الأسواق العربية و العراقية على وجه الخصوص لكونها تقدم في أجهزتها المنزلية , اخر الابتكارات والتقنيات الحديثة , إضافة الى السعر المعقول مقارنة بمنافسيها , واذ تحتل شركة تي سي ال المركز الثالث بالعالم بمبيعاتها لأجهزة التلفزيون بعد شركة سامسونج و  وال جي .

و ان الوكيل المعتمد لدى شركة في العراق هو  شركة ردك للإلكترونيات إحدى الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية في الشرق الأوسط . و المسؤولة عن الدعم الكامل لمنتجات تي سي ال في العراق .

سبلت انفيرتر من tcl  فئة تي برو :



سبلت انفيرتر من tcl  فئة تي برو

هذا السبلت من اصدار سنة 2022 , يقدم هذا الــ سبلت انفيرتر من tcl   , الكثير من المميزات التي تنافس بها كبار المصنعين , مع سعر معقول مقارنة بما يقدمهُ هذا الجهاز .

يأتي هذا السبلت بالمميزات التالية :

  •  خاصية التحكم بالأمبير مع حفظ الذاكرة في حال انقطاع الكهرباء .
  •  توفير للطاقة بنسبة 60%.
  • ضاغط ( كمبريسر )نوع T3 مصمم للمناطق شديدة الحرارة.
  • خاصية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية.
  • إمكانية التحكم باستخدام الهاتف .
  • مرشح أيونات ثنائي القطب لتصفية الهواء.
  • نسيم لطيف من خلال فتحات صغيرة مبتكرة، بدون تيارات هوائية مباشرة.
  • مزوّد بغاز R410A .
  • خاصية التذكير بتنظيف الفلتر .
  • تنظيف سهل للوحدة الداخلية .
  • ريش ذهبية مقاومة للصدأ والعوامل المناخية القاسية.
  • تدفق هواء بأربعة اتجاهات.
  • ضمان لمدة 5 سنوات.

سعر سبلت انفيرتر من tcl هو 

  • 510 دولار لسعة 1 طن،
  • 650 دولار لسعة 1.5 طن،
  • 780 دولار لسعة 2 طن.
يمكنك طلب الجهاز ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بهِ من خلال الموقع الرسمي لشركة tcl العراق من هنا 

2 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم